منبه فقد وظل يرن لمدة 13 عاماً داخل المنزل



يعتبر المنبه من أكثر الأمور التى تسبب إزعاجاً بسبب الرنين المستفز، حتى أنه بمجرد سماع صوت الرنين تذهب مسرعاً لإغلاقه، إلا إن هناك عائلة اجبرت على سماع صوت المنبه لمدة 13 عاما وذلك بسبب فقدانه.


وتعود تفاصيل الواقعة، التي أوردتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى عندما أسقط رب الأسرة، التي تقيم في مدينة "بيتسبرغ" بولاية "بنسلفانيا" الأمريكية، المنبه خلف أحد جدران المنزل، عن طريق الخطأ، وتركه هناك.

وبالرغم من أن هذه القصة تبدو مستحيلة الحدوث، إلا أن رب الأسرة "جيري لين" يزعم أن المنبه قد سقط خلف الجدار، بعد أن قام بربطه في خيط وأنزله عبر فتحة تهوية في الطابق الأول للمنزل، عندما كان يحاول أن يتبين أين يمكنه وضع سلك التليفزيون.


وكان "لين" قد قام بضبط المنبه بحيث يدق بعد 10 دقائق، على أمل أن يدق خلف الجدار، وبذلك يمكنه أن يحدد المكان الأمثل لحفر ثقب في جدار غرفة المعيشة من أجل سلك التليفزيون.

لكن لسوء حظه، فقد سقط المنبه ولم يتمكن من سحبه مرة أخرى؛ واعتقد في البداية أن بطارية المنبه ستدوم لشهرين أو ثلاثة على الأكثر، وبعد ذلك سيتوقف عن العمل، لكن المنبه ظل يرن طيلة 13 عاماً.

ورداً على سؤال أحد الصحفيين عن السبب وراء عدم قيامه باستخراج المنبه والتخلص منه في السابق، قال "لين": "لا حاجة لذلك.. أن الأمر ممتع".

وعثرت الأسرة مؤخراً على المنبه بعد ان قامت باستدعاء شركة خاصة للبحث عنه.
rydnet
شاركه على جوجل بلس
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك