شاب مراهق يتزوج مسنة ماذا قدم لها؟



تزوج شاب مراهق لم يتجاوز عمره ال17 عاما من امرأة مسنة تجاوز عمرها السبعون عاما وذلك في واقعة غريبة جدا بعد ان اعترض الأهل على هذه الزيجة ولكنه هدد الجميع بالانتحار إذا أصروا على موقفهم.


وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الصبي "Selamat Riayadi" وعروسه المسنة "Rohaya"، التي تكبره بـ55 عاماً، قد تزوجا في قرية "كارانجنداه" بمقاطعة "سومطرة" الجنوبية الغربية في إندونيسيا.

ووفقاً لتقاليد المنطقة، فقد توجب على العروسين أن يحصلا عن إذن من صاحب المنزل، الذي تم فيه عقد القران، إذ أن العروس سبق لها الزواج مرتين.

وقال الزوجان إن حبهما لبعضهما البعض كان قوياً لدرجة أنهما على استعداد لأن يقدما على الانتحار معاً في حال لم يتم الزواج.


وبالرغم من أن مالك المنزل، وهو زعيم مجتمعي يدعى "Kuswoyo"، كان متشككاً في البداية فيما يتعلق بهذه العلاقة، إلا أنه قرر أن يمنح الشاب والسيدة الإذن بالزواج، بعد أن هددا بالانتحار.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن الحد الأدنى الرسمي لسن الزواج بالنسبة للشباب في إندونيسيا هو 19 عاماً، إلا أنه يمكن أن يُسمح بأي زواج بما يتفق مع المعايير والقواعد الدينية للشخص.

وانتشرت مجموعة من الصور الخاصة بحفل الزفاف على الإنترنت، وأثيرت العديد من التساؤلات حول إذا ما كان ذلك الزواج حقيقياً، لكن وسيلة إعلامية إندونيسية ذكرت أنها تحدثت مع "Kuswoyo"، والذ أكد حقيقة الزواج وأيضاً حقيقة تهديدات الصبي والسيدة بالانتحار في حال تم منعهما من الزواج.

يذكر أن عائلة العروسان لم تكن تمتلك المال الكافي للزيجة نظرا لظروفهم المادية السيئة ولكن عائلة العريس دفعت مهراً للعروس يقدر بـ 11 جنيه استرليني.
rydnet
شاركه على جوجل بلس
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك