أشهر مطاعم الايس كريم مع أشهر تاجر مخدرات



إذا قمت بالذهاب إلى زيارة الكويت فابحث عن مطعم إسكوبار الذي يعد من أشهر مطاعم الآيس كريم.


وإذا كنت تتساءل عن سر تسمية المطعم بهذا الإسم، خاصة إذا كنت تعرف من هو صاحبه، فالإجابة هي: نعم! اسم المطعم جاء تيمناً باسم الكولومبي بابلو اسكوبار، أشهر تاجر للمخدرات في العالم.

فهذا المطعم قد تم افتتاحه منذ شهور قليلة بواسطة أسرة من أمريكا الجنوبية تقيم داخل الكويت، والتي أرادت أن تلفت الانتباه للمطعم بهذا الاسم الغريب.

وبحسب موقع Tiempo الكولومبي، فإن الأسرة المالكة للمطعم قررت استغلال شهرة كنية إسكوبار وحصولها على شعبية كبيرة جدا بعد ظهور مسلسل Narcos الشهير، والذي كان ملهماً أيضاً في اختيار أسماء الأطباق الخاصة من الآيس كريم التي يتم تقديمها داخل المطعم، خاصة طبق ذلك الكوكتيل البارد "الفضة أو الرصاص"، وذلك على غرار الجملة الشهيرة التي كان رددها بطل المسلسل في إحدى الحلقات.


وحتى تكتمل الأجواء التي تذكر الجميع بأشهر تاجر مخدرات في العالم، فإن العمال داخل المطعم يرتدون قمصاناً عليها صورة إسكوبار مبتسماً، وهي نفس الصورة التقطت في قسم الشرطة في أول اعتقال له.

الجدير بالذكر، أن بابلو إسكوبار المولود في كولومبيا من أشهر تجار المخدرات في التاريخ ، ففي ثمانينيات القرن الماضي ربح حوالي 30 مليار دولار عن طريق تهريب وترويج 80% من الكوكايين المستهلك في الولايات المتحدة.

وقد استوحى مسلسل الهيبة الذى عرض في رمضان الماضي فكرته من حياة بابلو إسكوبار.
rydnet
شاركه على جوجل بلس
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك