سيدة تنجب طفلها على متن طائرة محلقة



انتشرت صورة لطفل حديث الولادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذى قيل أنه ولد على متن طائرة محلقة على ارتفاع 39 ألف قدم فوق المحيط الأطلسي.


وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إنه قد تم تحويل مسار الطائرة، التابعة لشركة طيران "لوفتهانزا" الألمانية، والتي كانت متجهة من "كولومبيا" إلى "ألمانيا"، بحيث تهبط في مطار "مانشستر"، بسبب حالة الولادة المفاجئة.

ولحسن الحظ، فقد كان يوجد ثلاثة أطباء بين ركاب الطائرة، وقد ساعدوا في توليد الطفل، الذي أطلق عليه اسم "نيكولاي"، نسبة إلى أحد الأطباء؛ وهبطت الطائرة في مطار "مانشستر"، كي يتلقى الطفل حديث الولادة ووالدته بلغارية الجنسية الرعاية اللازمة في أحد المستشفيات.


وصرح قائد الرحلة "كيرت ماير" قائلاً إنه لم يسبق وأن شهد واقعة مثل هذه من قبل خلال حياته المهنية، مشيراً إلى أن ولادة هذا الطفل كانت من أكثر الأمور المؤثرة التي شهدها في حياته.

وكذلك أكد على أن طاقم الطائرة تعامل مع الموقف بشكل مذهل، وتعاون الجميع معاً كي يمر الأمر بسلام، مضيفاً أنه توجه لتفقد حالة الأم والطفل بعد هبوط الطائرة.

حيث شعرت الأم بآلام المخاض بعد أن أقلعت الطائرة وتم تجهيز مكان الولادة بنقل الركاب إلى النصف الأمامي للطائرة وتم تجهيز الجزء الخلفي كغرفة عمليات حتى وضعت الأم طفلها بسلام.
rydnet
شاركه على جوجل بلس
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك